واتس اب ايرو ضد الحظر WhatsApp Aero تحميل وتحديث اخر اصدار من واتساب ايرو 2022

بسم الله الرحمن الرحيم. وصلى الله وسلم على أنبياء الأنبياء والمرسلين وعلى آله وصحبه وسلم. بعد ذلك ، مرحبًا بكم ، متابعين مدونة ↜واتساب الذهبيWhatsApp Plus عزيزي: أصبحت التطبيقات المعدلة باستخدام WhatsApp شائعة جدًا لأنها تقدم في بعض الأحيان ميزات غير موجودة في تطبيق واتس اب الأصلي. يمكن لمستخدمي Android استخدام هذا التطبيق بسبب تعديلاته في الدردشات والمراسلات الشهيرة التي يريدها الجميع. أصبحت التطبيقات المعدلة لتطبيق WhatsApp شائعة جدًا لأنها يمكن أن توفر بعض الميزات غير الموجودة في تطبيق واتساب ايرو بلس الأصلي. لهذا السبب ، يفضل العديد من مستخدمي Android استخدام هذه التعديلات بسبب مراسلاتهم الرائعة والشهيرة.



*~*~*~*

➹مرحبا بكم زوار مدونة ⇻واتس اب الذهبي
اولا:- اتمنى ان تقوم في الاشتراك في قناتي على ⧫التلجرام


*~*~*~*

قم بتجربة واتس اب ايرو WhatsApp Aero سيجعلك تغير شكل الوتس آب كما تريده أنت

واتساب ايرو
كما نعلم جميعنا أهمية التطبيقات الموجودة على الإنترنت في حياتنا فهي تسهل الكثير من الأمور الحياتية التي نعيشها ، فعلى سبيل المثال وسائل التواصل الاجتماعية، فلا أحد يستغنى عن استخدام تطبيق الواتساب في التواصل والمراسلة مع جميع أنحاء العالم، فتطبيق الواتساب يعد من أهم التطبيقات وأكثرها استخداما حول العالم، كما أنه يتيح مشاركة الصور والفيديوهات والمقاطع الصوتية وكذلك الملفات وكل هذا دون مقابل مادي، فظهر العديد من التطبيقات المشابهة المُعدلة من الواتساب الأصلي ذو النسخة الرسمية والتي منها تطبيق واتساب ايرو الذي يحتوي على العديد من المميزات التي لا توجد في الواتس اب العادي، فسنعرض لكم أهم ما يميز هذا التطبيق ملصقات واتس اب.

ماهو واتساب ايرو؟

هو عبار عن نسخة مطورة من واتساب ضد الحظر اخر اصدار ويطلق عليها نسخة واتس ايرو هو أحد التطبيقات المشابهة للواتساب الأصلي والذي تم إصداره في عام 2020م على يد بوزكورت هازار وفؤاد مودز، فهذان الشخصان قاما بجعل ملف  APK أكثر تطورًا عن طريق إضافة العديد من التعديلات على تطبيق الواتساب لكي يمنحه مميزات أكثر لينتج لنا تطبيق اليوم واتساب ايرو ذو المميزات الحصرية والتي غير موجودة بتطبيق واتساب الأصلي أو أي تطبيق أخر مشابه للواتساب واتساب ايرو Aero.↶

*~*~*~*

معلومات عن واتساب ايرو 2021

  1. • يسمى التطبيق: WhatsApp areo↞
  2. • آخر إصدار لهذا التطبيق 8.90
  3. • APK size: 51.9MB
  4. • نسخة الأندرويد التي تعامل معها التطبيق: Android 4.0+.
  5. • أخر تحديث لمعلومات التطبيق: منذ يوم واحد

WhatsApp Aero أسباب تنزيل واتساب أيرو

يتسم واتساب ايرو أنه من التطبيقات الجديدة ذات أخر التحديثات التي تم إنشاؤها مؤخرًا، فمثل هذا التطبيق يعطي كل المميزات الموجودة بالواتساب الأصلي مُضافًا عليه مميزات أخرى خاصة به فهو يُغير من شكل الواتساب، حيث أن شكل التطبيق الأصلي ثابت لا يتغير به اللون ولا التصميم ولكن واتساب أيرو يتيح تصميمًا وألوان مختلفة عن تصميمات الواتساب الأصلي لكن شبيهة للواتساب بلس الأزرق، مما يكسر روتين اللون الأخضر الموجود في الواتساب الأصلي، كما أنه لا يكمن تغيراته ومميزاته في الشكل فقط بل يستطيع واتساب أيرو أن يضيف أداء أروع وأسرع من الواتساب العادي، بالإضافة إلى أن بالرغم من التعديلات والاختلافات التي بينه وبين الواتساب الأصلي إلى أن التعامل سهل ولا يوجد به أي مشاكل أو صعوبة في فهم التطبيق.

كيف تقوم في تنزيل واتساب أيرو⇐ WhatsApp Aero↶

يمكن الحصول على تلك التطبيق الرائع ذو المميزات الحصرية من خلال:
  1. • البحث عنه في رابط البحث على الإنترنت.
  2. • ثم يمكنك الضغط على التطبيق من خلال رؤية تفاصيله وكل معلوماته ومميزاته ثم يمكنك الضغط على تحميل التطبيق.
  3. • كما يمكنك قراءة جميع المعلومات التي تريد الاستعلام عنها عن تطبيق، 
  4. •كما يمكنك معرفة آراء جميع مستخدمي ذلك التطبيق وكيف أحبوه وتقييمهم له.
*~*~*~*

تعرف على ماهي الاختلافات بين واتس اب ايرو ⇆ والواتساب الأصلي↡

يعد واتساب ايرو whatsapp aero  من أهم التطبيقات الحديثة والتي تحمل عدة مميزات ومنها:
استخدام واتساب لخطين في نفس الهاتف وهذا لا يمكن حدوثه ولا يتيحه تطبيق الواتساب الأصلي، حيث يمكن لخط واحد وحساب واحد فقط أن يُفتح في الواتساب العادي، لكن واتساب إيرو يتميز بإمكانية إدخال الخطين في هاتف واحد مع تشغيل الواتساب في كلًا منهما في نفس ذات الوقت وهذه ميزة لا يمكن إيجادها في الواتساب العادي، فيتم ذلك من خلال تحميل واتساب أيرو 2022 2 وإدخال الحساب الأخر بها وتشغيله مع الحساب الأول في نفس الوقت دون حدوث أي مشاكل.

مميزات واتساب أيرو 2021

  • تصاميم بألوان للوجهة الخارجية والداخلية للتطبيق واتسال ايرو 2022.
  • بمعنى وجود العديد من التصميمات المتاحة لمستخدمي واتساب أيرو بمختلف الألوان، فيمكنه أن يختار ما يحلو له من شكل التصميم ولونه، فهذا يكسر روتين اللون الأخضر المُعتاد على الواتساب الأصلي الذي لا يمكن تغييره، وليست التصميمات متاحة فقط للوجهة الخارجية بل الداخلية أيضًا فيمكن اختيار ألوان أخرى بالداخل عند فتح صفحة الدردشة مع الأصدقاء.
  • التحكم بإعدادات الخصوصية وإتاحة الكثير من الخدمات الإضافية فيها.
  • يمكن لمستخدم تطبيق واتساب أيرو بالتحكم بشكل أكبر في إعداده، فعلى سبيل المثال يمكنه إلغاء رؤيته أنه متصل من قبل أصدقائه وإلغاء ظهور أخر تاريخ لظهور المستخدم متصلًا، كما تتيح هذه الخاصية بإخفاء ظهور ↩WA Aero↪ علامة الصح الزرقاء الموجودين أسفل كل رسالة، كما يستطيع إلغاء رؤيته حالات الواتساب لدى أصدقائه، بالإضافة إلى ذلك يستطيع رؤية أي رسائل تمت إزالتها من قبل الذين يعرفهم بعد إتمام الإزالة وكل هذه المميزات غير موجودة في تطبيق الواتساب الأصلي قبل تعديله واتس اريو 2022.

سرعة وسهولة الاستخدام.

يتيح التطبيق سرعة فائقة في نشر ومشاركة وتبادل المعلومات وكذلك الصور والفيديوهات وإمكانية تحميل جميع الملفات عبره بسهولة وبطريقة أسرع من الواتساب العادي، كما أنه من أحدث التطبيقات المتخصصة في ذلك المجال وأكثرهم تطورًا وسرعة.
يتميز بكثرة الملصقات به وكثرة السمات وإمكانية اختيارها وتحميلها وتغييرها تنزيل Aero WhatsApp.
يهتم التطبيق بإضافة بعض من الإثارة والتشويق وجعل الكلام والرسائل ذات روح كأن الكلام حقيقي وعلى أرض الواقع، فيتيح التطبيق وجود الكثير من الملصقات بجميع تعبيراتها وألوانها والشخصيات الكارتونية التي يحبها الجميع، بالإضافة إلى أنها تهتم ببث الروح في الدردشة لكسر الملل، فيمكن لمستخدمي واتساب أيرو بتحميل هذه الملصقات عبر الدخول على Aero Themes فهو متجر إلكتروني يتيح للمستخدم تحميل ما يريده من الملصقات بشكل يسير وبسيط وسريع كما يمكنه تحميل الأشكال والسمات المفضلة لديه بالتصميمات والألوان المفضلة لديه والتي يريد أن يقوم بتطبيقها وتثبيتها على وجهة الواتساب الداخلية والخارجية.

*~*~*~*

تنزيل ايرو 2021 ↩

  • يدعم واتساب أيرو معظم أجهزة الأندرويد ويتعامل معها بشكل طبيعي.
  • يجب على مستخدم واتساب أريو أن يقوم بالتأكد من دعم التطبيق لجهاز الأندرويد خاصته، فيجب أن يكون جهازه من النوع Android 4.0+ كحد أدنى لتحميل التطبيق وتشغيله على هذا الجهاز، كما أن شركة واتساب أيرو تتيح لمستخدميها العديد من النسخ المطابقة لمعظم أجهزة الأندرويد فعلى سبيل المثال:
  • WA AERO Download (v8.5)
  • WA AERO Download (v8.2)
  • WA AERO Download (v8.10)
  • فكل نسخة من الثلاث نسخ السابقة تقوم بمساعدة مستخدم التطبيق بتحميل التطبيق على جهازه.

مواجهة الفيروسات تلقائيًا ثيمات واتس اب ايرو 2022

مواجهة الفيروسات أمر متاح للجميع، فجميع أجهزتنا معرضة للفيروسات والتي عند إهمالها يسبب العديد من المشاكل وقد تؤدي إلى إتلاف الجهاز كله أو خروج معلومات شخصية ونشرها وغيره من المشاكل التي لا حصر لها، ولكن تطبيق واتساب أيرو يتميز بأنه مواجه لتلك الفيروسات بشكل تلقائي على عكس جميع تطبيقات الواتساب سواء الأصلية أو المعدلة، فيستطيع تطبيق واتساب ايرو التخلص من الفيروسات بجميع أنواعها دون اللجوء إلى المستخدم ودون تدخل أي تطبيق مختص بالفيروسات من التطبيقات المعروفة والمنتشرة، فيمكن لهذه الفيروسات الوصول إلى الجهاز عن طريق الفيديوهات أو الملفات التي يتم تحميلها عبر واتساب أيرو فيستطيع التطبيق الكشف عنها قبل تنزيلها والتخلص من الفيروسات إذا تم إثبات وجودها.

*~*~*~*

تخصيص عند تحميل واتساب ايرو اصدار 8

يتميز تطبيق واتساب أيرو بأنه ذو تخصيص عالٍ بمعنى أنه يتيح تخصيص أيقونات كثيرة مثل الشاشة الرئيسية و الإشعارات وكذلك جهات الاتصال الخاصة بالمستخدم، كما يمكن للمستخدم  تخصيص حالاته التي يضعها على الواتساب والصور الشخصية أيضًا.
 


☆اهم المزايا WhatsApp Aero وطريقة  تثبيت APK الخاصه به .

● إذا أنت تحب أن  تعدل تطبيق الواتس آب كما تحب ، فلقد اخترت المكان المناسب  ، بدون شك ، سيجعل تطبيق WhatsApp Aero تجربته واستخدامه مع تطبيق المراسلة ممتاز ومختلف.
● ليس سرا أن جميع التطبيقات المعدلة لتطبيق ↰whatsapp plus↱ متشابهة مع بعضها البعض [لماذا] لأن معظمها ولد من تطورات مثل GBWhatsApp. لذلك عندما لا يحدث ذلك ، تختلف الإصدارات المعدلة من واتس اب بلس بشكل عام عن غيرها ، والتي تحدث تمامًا مع الواتس اب ايرو اخر اصدار ، وهو MOD الذي يأتي مع تغيير جمالي كبير في تطبيق المراسلة الرائع والمشهور في نفس الوقت.
يحتوي Whats WhatsApp Aero على وظائف مشابهة لتلك الموجودة في تطبيقات واتساب بلس المعدلة الأخرى ، وبالتالي لديه لمسة جمالية أصلية.

واتس اب ايرو

entering عند الدخول ، ستلاحظ هذا التغيير في الواجهة.
☆ إنه خيار ممتاز لأي شخص يريد استخدام WhatsApp بشكل مختلف عن الآخرين.
التطبيق يوفر واجهة تعامل رائعة وجذابة.
☆ يسمح بتحكم أكبر في خيارات الخصوصية ، مع مرونة أكبر في إرسال الملفات والقدرة على تنزيل السمات.

تثبيت تطبيق واتس اب ايرو WhatsApp Aero Apk أسهل بكثير مما تتخيل ، لا تحتاج إلى أن تكون مستخدمًا مع الراوي أو أي شيء من هذا القبيل.
لتحميل التطبيق 👈 [WhatsApp MODs ]

ولكن  عليك الإلتزام  بهذه  الخطوات الاتيه واتساب ايرو جوكر اندرويد :-

  1. اذهب إلى إعدادات هاتفك المحمول وقم بتمكين التثبيت من مصادر غير معروفة.
  2. تذكر أن WhatsApp MODs لن تكون أبدًا في متجر Google Play.
  3. قم بتنزيل التطبيق في الرابط أعلاه الذي ينقلك إلى Mala Vida ، وهو متجر تطبيقات بديل لـ Google Play.
  4. قم بتثبيته على هاتفك المحمول دون قلق وابدأ في الاستمتاع بجميع مزاياه الفريدة.

تطبيق قد يعجبك :-أفضل السيرفرات المجانية لفتح شبكة الإنترنت والألعاب .

طابت أيامكم بالخيرات


اضغط هنا لتنزيل واتس اب ايرو اخر اصدار ضد الحظر


****


اضغط هنا لتنزيل واتساب الذهبي

واتس اب ايرو ضد الحظر WhatsApp Aero تحميل وتحديث اخر اصدار من واتساب ايرو 2022
admin

تعليقات

google-playkhamsatmostaqltradent