تحديث واتساب الذهبي mosa كيفية تشغيل و تحميل واتس اب الذهبي من ميديا فاير اخر اصدار الواتس الذهبي APK

تحميل واتس اب الذهبي من ميديا فاير رابط تنزيل واتس اب الذهبي 2021 apk واتساب بلس احدث اصدار مجاني ضد الحظر 8.90 WHATSAPP ال GOLD – ابو عرب
واتس اب الذهبي
واتس اب الذهبي

*~*~*~*

➹مرحبا بكم زوار مدونة ⇻واتس اب الذهبي
اولا:- اتمنى ان تقوم في الاشتراك في قناتي على ⧫التلجرام


*~*~*~*

اهم نقاط التطوير التي طُرحت في تحديث واتس اب الذهبي :

* تحميل واتس اب بلس 2020- المتميز الذهبي 2021: برابط مباشر يمكنك تحميل اخر اصدار واتساب ضد الحظر متميز يمتاز بخصائص قوية تفيد المستخدم اكثر من الواتس اب العادي من تطوير ابو عرب .

* تنزيل واتساب الذهبي : يوجد منهُ ثلاث نسخ تمكنك من عمل ثلاث ارقام واتساب بنفس الهاتف واستخدامهم في وقت والرائع في الامر ان كل نسخة تختلف عن الاخرى ليس فقط باللون وانما الخصائص والمميزات الرائع ال واتس اب الذهبي ، والواتساب الاحمر ، والواتساب الذهبي ذو اللون الازرق .

* واتساب الذهبي : هو النسخة المعدلة الوحيدة من نسخ واتس اب والذي يستطيع مجابهة واتساب بلس يمتلك شعبية واسعة ونطاق امتداد لاحدود له بسبب امكانياته المتطورة التي حقاً سوف تنال اعجابك خصوصاً في احدث اصدار نسخة ضد الحظر لعام 2021.

* الواتس اب الذهبي : نسخة معدلة مقتبسة من اساسيات واتس اب بلس ولكنه يتميز اكثر بالاضافات والخيارات الفريدة .

* واتس ذهبي : يسحتق الاسم تم تطويره من الشاب الادرني↫تنزيل واتس اب بلس↵ ابو عرب شاب هاوي للبرمجة .

* واتساب ذهبي : متوافق مع جميع اصدارات الاندرويد ويعمل مع جيمع الهواتف التي تعمل بنظام اندرويد .

* حل مشكلة الواتس الذهبي : في تثبيت الاصدار الاخير من الواتس اب 2021

* الاصدار الاخير من واتس اب ذهبي : حل مشكلة عدم وصول كود التفعيل التي وجهها معظم المستخدمين .

* واتس اب الذهبي : حل مشكلة الحظر المؤقت والمزعج من شركة واتساب .

واتس اب إخفاء مشاهدة الحالة

* تستطيع ايضاً من خلال ⥉واتس اب إخفاء مشاهدة الحالة فتح الدردشات عبر الكمبيوتر عن طريق المتصفح من خلال خاصية واتساب ويب web whatsapp والتي يمكن لك الوصول اليها من خلال web.whatsapp.com ولن تواجهك اي مشكلة سوى من الذهبي او الرسمي .

* الواتس ابو التاج الاصفر : امن 100% وقد تم فحصة من قبلنا وايضاً يمكنك التاكد من خلال فحصة عبر مواقع فحص الملفات .

* يمكنك الاستفادة من خاصية الرسائل المميزة بنجمة عبر الواتس الرسمي والذهبي وايضاً توجد في واتس بلس .

* الرسائل المجدولة في واتس اب الذهبي شي جميلة لن تجده في النسخة الرسمية ولم تفت على مطور واتس اب ابو عرب  وقد قاما بإضافتها في الاصدار الاخير هذا .

قد تحتاج الى: تنزيل واتس اب الازرق

تحميل واتس اب الذهبي الجديد اخر اصدار 2021 ضد الحظر واتس بلس نسخة الماركت :

قام ابو عرب بتطوير واتساب ذهبي حسب طلب الاغلبية من المستخدمين وحسب حاجاتهم الى المميزات التي تمنحك خصوصية اكبر لتمتع بخدمة تراسل فورية جيدة هذا الاصدار الاخير ضد الحظر وايضاً متوافقة مع النسخة الرسمية واتساب في ماركت جوجل بلاي Google play ، انت بالتاكيد واحد من خمسة مليار مستخدم للواتس ومن المؤكد تريد بعض المميزات الفريدة كـ اخفاء الظهر وايضاً تنزيل ثيمات وملصقات واتس اب خاصة بك .

تنزيل واتساب الذهبي 2021

ان الذهبي ابو تاج يمنحك كل ماتطلبة لجعلك متميز يمكنك تحميل ملصقات واتس اب الذهبي التي تختلف تماماً عن الملصقات الافتراضية للواتس الرسمي فيمكنك تحميل ملصقات مضحكة وملصقات تعبيرية وملصقات "واتس اب بلس الذهبي" حب وفكاهه وملصقات حزن وغيرها الكثير من الملصقات بواسطة الذهبي يمكنك منع الاتصال بك فلا يستطيع احد ان يشغل بالك وياخذك بعيداً عن عملك او يشغلك عن اي ماحدثة مع صديقتك او احد اقربائك فالمزعجون كثر جداً .

مميزات الواتساب الذهبي apk من ابو عرب اخر اصدار 2021

  • نسخة آمانه وضد الحظر بإذن الله .
  • اصدار الماركت نسخة 2.19.274 .
  • قص الحالات الاكثر من 30 ثانية وعرضها بشكل ممتتالي كانها واحدة .
  • خاصية قفل الواتساب عن طريق البصمة تنزيل واتس الذهبي.
  • تشغيل جميع المحادثات الصوتية مره واحدة .
  • خيارات الخصوصية المتواجدة منذو الاصدار الاول إخفاء علامة القراءة ، اخفاء علامة الاستلام .
  • خاصية استعادة ومنع حذف الرسائل .
  • اخفاء مشاهدتك للحالة الاستوري .
  • اخفاء علامة ان الرسالة ↞تحميل الواتس الذهبي منك محولة .
  • تنزيل فيديوهات الحالة وكذلك نسخ نصوص الحالة .
  • خصوصية اكثر تخصيص لكل شخص في جهات الاتصال الخاصة بك يمكنك الوصول اليها من خلال الدخول لمحادثة اي شخص والنقر على اسمه او الدخول لعرض المعلومات .

حل مشكلة واتس الذهبي في الاصدارات السابقة في ميزة ارسال الموقع .

  1. تمديد مدة استخدام الواتس اب الذهبي حل مشكلة هذا الاصدار اصبح قديماً .
  2. خاصية اخفاء الظهور على الواتس .
  3. خاصية اخفاء اخر ظهور .
  4. خاصية اخفاء جاري الكتابة .
  5. خاصية اخفاء صحين القراءة .
  6. خاصية اخفاء صحين الاستلام .
  7. ميزة اخفاء قراءة ومشاهدة الحالة .
  8. تغيير الثيمات .
  9. مسح وتنظيف الكاش من الواتس كاملاً .
  10. تغيير نوع ولون الخط .
  11. كتابة اسمك ئي الاعلى بدل كلمة واتس اب .
  12. تامين واتس اب الذهبي بخطوتين .
  13. تغيير اللخلفية .
  14. ارشفة الرسائل .

ميزة الرد التلقائي او الالي في تنزيل الواتس اب الذهبي.

واتس اب الذهبي هو نسخة من واتساب 20app20 الرسمي الاخضر ولكنها نسخة الواتساب ذهبي هي نسخة شاملة لمميزات وخصائص فريدة لن تجدها في باقي النسخ من مميزات هذا البرنامج الذهبي انه يمكنك فتح الواي فاي وقطع اتصال واتساب الذهبي بالانترنت لكي لاتستقبل اي رسائل جديدة وهي جيدة ايضاً لقراءة الرسائل النصية الخاصة بك دون ان يزعجك احد في نفس الوقت الذي تشغل فيه الواي فاي وتكون متصل بالانترنت ولكن بيانات الانترنت لا تصل للواتس اب الذهبي انه حقاً جميل جداً والامر الاكثر من رائع هي استمرار المميزات الاساسية والرائعة التي موجودة منذو الاصدارات الاولى من "واتساب 20app20 ضد الحظر" الى الان توجد في الاصدار الاخير مثل :

تحديث واتساب الذهبي mosa

  • * اخفاء نشط الان .
  • * اخفاء اخر ظهور .
  • * اخفاء جاري الكتابة .
  • * اخفاء صحين القراء .
  • * اخفاء مشاهدة الحالة .
  • * اخفاء صحين الاستلام .
  • * تنزيل ونسخ الحالات .

اهم المميزات عند تحميل وتنزيل واتس اب الذهبي بلس اخر اصدار 2021 جولد :

تعرف على حل:-  شرح جميع مميزات واتساب الذهبي با التفصيل وبا الصور
1- ميزة اخفاء الظهور : هي ميزة تمكنك عند تفعيلها من الدخول الى واتس اب والتصفح للرسائل دون ان يعلم الاخرون بوجودك اي انك ستكون موجود على واتس اب الذهبي واذا ما قام شخص بالدخول الى محادثتك لن يراك متصل الان او متواجد الان الواتس الازرق.

تحميل واتس اب الذهبي من ميديا فاير

2- ميزة اخفاء اخر ظهور : جميعنا نعلم ان واتساب تعرض سجلات تواجدك على "تحديث الواتس اب الذهبي" بالنسبة إلى أي من جهات الاتصال الخاصة بك ، إذا لم تقم بتسجيل الدخول إلى وتساب ، فسوف يشاهدون أيضًا آخر ظهور لهم في الوتس مع التاريخ والوقت ، ولكن مع وظيفة وتس اب ذهبي هذه ، يمكنك التحقق من وقت تفعيلها ، لن يتمكن أي شخص يرى انطباعك الأخير من القيام بذلك إلا إذا قمت بتعطيله إخفاء المظهر الأخير .

تحميل واتس اب الذهبي من ميديا فاير

3- ميزة اخفاء جاري الكتابة : تلك الميزة الرائعة التي سبق وتحدثنا عنها في نسخة واتس اب بلس الازرق اخر اصدار 2021 تمكنك من اخفاء حالتك في المحادثة مع صديقك حيث انه اذا كنت تكتب رسالة له سيظهر له انك تقوم بالكتابة " جاري الكتابة " ولكن ماذا اذا كنت قلقاً بان هذا الشخص ان راك ترد على رسالة له فسوف يخرج وتريد ارسال الرسالة بطريقة مباغته فعليك حينها استخدام خاصية اخفاء جاري الكتابة .

تنزيل واتس اب الذهبي من ميديا فاير

4- ميزة اخفاء صحين القراءة : والتي تظهر في اسفل الرسالة النصية لك عندما يقوم اي شخص بارسال رسالة الى شخص اخر فتظهر علامة صحة مزدوجة في اسفل الرسالة باللون الازرق وهي تشير الى ان هذه الرسالة التي قمت بارسالها من خلال واتس اب الذهبي ميديا فاير قد وصلت الى الجهة المستقبلة وقد قامت جهة الاتصال بقرائتها ماذا اذا كنا نريد اخفاء تلك العلام عليك بخاصية اخفاء صحين القراءة .

تنزيل الواتس الذهبي

5- ميزة اخفاء مشاهدة الحالة : وهذه من افضل الوظائف التي يمتلكه احدث واتساب الذهبي ميديا فاير من المؤكد انك قد قمت بوضع على حالة واتساب من خلال خاصية الاستوري وقد شاهدة رقم في اسفل تلك الحالة عند النقرة عليها لعرضها فلو قمت بالنقر ايضاً على ذلك الرقم فستظهر لك قائمة تحتوي على عدد من جهات الاتصال الخاصة بك وتلك القائمة التي الذي توضح عدد الاشخاص الذين قاموا بمشاهدة الحالة وكذلك الامر عندما تقوم انت بمشاهدة اي حالة لاي صديق ، ولكن ماذا لوكنت تريد مشاهدة حالة الستوري لشخص معين دون ان يعرف او يظهر له انك شاهدت حالته في هذه الحالة ستفيدك خاصية تحميل واتساب الذهبي الخاص بالمطور ابو عرب " اخفاء مشاهدة الحالة " .

6- ميزة تنزيل ونسخ الحالة : تعتبر من مميزات برنامج واتس اب الذهبي ضد الحظر الذي لاغنى عنها ، هل صادفت يوماً حالة لدى ستوري واحد من اصدقائك ونالت اعجابك وودت لو انك تستطيع تحمليها ولكن للأسف فان نسخة الواتس التي تستعملها واتساب الأخضر الرسمي ، الان تستطيع فعل ذلك لان الواتس الذهبي يمكنك من فعل ذلك الامر عبر خاصية تنزيل ونسخ الحالة

7- ميزة إخفاء التسجيل : هذه الميزة الرائعة جميلة ايضاً تقوم بنفس العمل التي تقوم به ميزة إخفاء جاري الكتابة ولكن هنا الاختلاف في انه يقوم باخفاء جاري التسجيل الصوت أي انها مخصصة للصوت عند تسجيل الصوت .

حل مشاكل تحميل واتس اب الذهبي من ميديا فاير

حقيقة مؤكدة هناك الملايين من الأشخاص الذين ينظرون هذا التحديث بفارغ الصبر تنزيل واتساب الذهبي نعم الملايين لاتستهن ابداً بشعبية أبو عرب صاحبة نسخة واتس اب بلس ميديا فاير كما انه قدم فيه أشياء جديدة بالإضافة الى الحماية من حظر واتس اب خصوصاً بعد الحملة التي شنتها ضد مستخدمين النسخ المعدلة .

تطبيق واتساب بلس الذهبي الاسئلة الشائعة

سؤال: هل واتساب الذهبي من ميديا فاير آمن تماما ؟

نعم رغم ما يشاع عن صحف كبيرة حول نسخة ابو عرب الذهبي الى انه للان ما يقدم احد أي شكوى من تسريب للمعلومات او لبيانات المستخدمين ، ما يثبت ان كل تلك الشائعات كنت مجرد تحريض من الشركة لا اكثر .

ماهي اسهل طريقة ل تحميل واتس اب بلس الذهبي من ميديا فاير؟

اسهل طريقة تمكنك من تنزيل وتس الذهبي هي عبر الرابط المباشر الموجود في اسفل المقال ويؤسفني القول انك لا تستطيع تحميل واتس اب الذهبي من ماركت الاندرويد بسبب ان المطور لم يقوم بطرحة على ماركت جوجل بلاي .

كيف يمكنني تثبيت تحديث الواتس الذهبي دون فقدان المحادثات :

الامر بسيط جداً كل ماعليك فعلة هو تنزيل نسخة الواتساب الذهبي WhatsApp Gold من الرابط ادناه ومن ثم ستقوم بتثبيت التحديث وسيقوم التطبيق تلقائيا بحذف واستبدال مع الاحتفاظ بالبيانات من محادثات ورسائل وايضاً صور وفيديوهات وكل شي لن تخسر شي .

كيفية فك حظر رقمي على الواتس اب ميديا فاير ؟

لفك الحظر وفتحة اذا كنت تستخدم النسخ القديمة من واتس اب الذهبي WhatsApp Gold apk او غيره من نسخ الواتس المعدلة كل ما عليك فعلة هو عمل نسخة احتياطية لمحادثاتك والدردشة وحذف النسخة القديمة بعد تنزيل اخر اصدار من واتساب الذهبي وتثبيته ثم ستقوم بتسجل واستعادة النسخة الاحتياطية والتي ستظهر لك بشكل تلقائي بعد التحقق من رقم الهاتف .


منطقة تنزيل احدث واتساب الذهبي برابط مباشر


تحديث واتساب الذهبي mosa كيفية تشغيل و تحميل واتس اب الذهبي من ميديا فاير اخر اصدار الواتس الذهبي APK
ابو العرب

تعليقات

google-playkhamsatmostaqltradent