واتساب الازرق apk اصدار v10.67 رابط تحميل الواتس الازرق 3ssem تحديث و تحميل واتس اب بلس 2023

تحميل واتس اب بلس الازرق 3ssem اخر اصدار 2023 ضد الحظر Whatsapp Plus - واتس اب بلس شركة رائعة ويعتبر تطبيقها واتساب اكثر تطبيق انتشاراً حول العالم والاكثر تنزيلاً من تطبيقات التراسل الفوري ونعتقد بان واس اب الاول عربياً في الوطن العربي وكما تشير الارقام على متجر جوجل بلاي للاندرويد الى ان واتساب حصل بحلول عام 2023 على اكثر من 5 مليار تحميل مايأكد صحة كلامنا بان شركة واتس اب هي الشركة الرائدة في تقديم خدمة التراسل الفوري ولكن ان الارقام والشهرة ليست موضوعنا ولسنا بصدد المديح في شركة whatsapp وتطبيقها وانما نحن هنا بصدد تقديم ماينقص من مميزات في تطبيق واتس اب الاخضر الرسمي من الشركة حسب رغبة الكثييرين وماسنقدمة اليوم هو وتساب بلس الازرق واساب ضد الحظر في اخر اصدارته  Whatsapp Plus Bule APK .

واتس اب الازرق apk




مرحبا بكم زوار مدونة واتس اب الذهبي
اولا:- اتمنى ان تقوم في الاشتراك في قناتي على التلجرام


الواتس الازرق 3ssem

واتساب بلس ذو الايقونة الشبية بـ واتس اب الاخضر ولكنها تختلف بانها زرقاء اللون فالذلك اشتهرت وذاع صيتها باسم تحميل واتس اب بلس الازرق اضافة الى اختلافها الشاسع عن الواتس الرسمي من حيث المميزات والخصائص الرائعة والمحبوبة لدى الاغلبية من مستخدمين واستاب بلس ، الجدير بالذكر ان شركة واتساب تسعى جاهدتاً الى محربة امور التعديل واضافة المميزات على نسخ واتس اب مثل واتس اب بلاس وواتس اب عمر والواتساب الذهبي وواتس اب العنابي وواتساب البطريق ونسخة واتساب عاصم محجوب والتي كل واحده منهم تمتلك مميزات تختلف عن الاخرى.

واتس اب بلس whatsapp plus اخر اصدار تعديل اتنفس هواك ضد الحظر 2023

تحميل وتنزيل واتساب بلس اخر تحديث من تعديل اتنفس هواك :
في هذه النسخة من واتس اب بلس ضد الحظر تعديل اتنفس هواك قام المطور اتنفس هواك بتعديل نسخة واتس اب بلس لجعلها ضد الحظر بالإضافة الى المميزات واتس اب الجديد بلس التي قام بإضافة فيها خصائص ومميزات رائعة يمكنكم تحميلها من اسفل الموضوع من تحميل وتنزيل واتساب بلس اخر اصدار 2023 ضد الحظر تعديل عمر اتنفس هواك اليكم في هذه الموضوع المميزات والعيوب واهم الخصائص في واتس بلس اذا كنت مهتماً فتابع اخي العزيز .

تنزيل واتس اب بلس 2023 whatsapp plus اخر اصدارتعديل وتحميل واتساب بلس اتنفس هواك اخر تحديث

ما الجديد في نسخة واتس اب بلس ضد الحظر :

القدرة على اخفاء محادثات واتساب ورسائل المحادثات من شاشة الدردشة الرئيسة لواتساب بلس بكلمة سر او مرور .
القدرة استنساخ حالة البروفايل من اي بروفايل في جهات الاتصال الخاص بك واتس بلس للايفون .
القدرة استنساخ / نسخ الروابط من المشاركات والصور والفيديو .
القدرة على اخفاء مربع مشاركة الروابط واستخدام المعاينة كما كان في النسخ السابقة من واتس اب بلس.
تمكين خيار تأكيد الاتصال الرائع قبل الاتصال في حالة كنت تريد اجراء مكالمة ولكن تراجعت في الوقت المناسب .
امكانية التخصيص العالي لتمتع بثيم واتساب بلس مخصص اكثر في الوان وايضاً تغيير واجهة قسم المكالمات .
القدرة على مشاهدة وعرض الوسائط الصور والفيديو والصوت دون تحميلها للهاتف مع القدرة على تحميلها على هاتفك في حال اردت ذلك واتس الذهبي.
القدرة على معرفة عدد الرسائل المرسلة من كل شخص في الجروب من خلال عداد احصائيات المجموعة والذي يوجد امام كل جهة اتصال في الجروب .
امكانية نسخ الرسائل رسالتين او اكثر دون ولصقها دون ظهور الاسم والتاريخ / اخفاء الاسم والتاريخ على واتساب بلس عند نسخ اكثر من رسالة .
اصلاحات اخرى كالتوافق وغيرها كانت موجودة في نسخ واتساب بلس سابقاً.
سنشرح اهم خاصية او ميزة في نسخة برنامج واتس اب بلس التي من تعديل عمر اتنفس هواك وهي اخفاء المحادثات ورسائل الدردشة في واتساب بلس وتامين المحادثات بكلمة مرور او كلمة سر تابع .


كيف يمكنني اخفاء رسائلي الدردشة ومحادثاتي في واتس اب بلس ؟

- الخطوة الاولى : يتوجب عليك القيام بتنزيل وتحميل واتس بلس الازرق اخر اصدار 2023 ضد الحظر من رابط التحميل من هنا او من الرابط اسفل الموضوع .
- الخطوة الثانية : ستقوم بتثبيت واتساب بلس مثل تثبيت أي واتساب او تطبيق اخر بعد التثبيت ستقوم بالدخول والولوج الى ضبط او اعدادت بلس ومن ثم قم بالضغط على " الخصوصية " .
- الخطوة الثالثة : بعد الدخول الى الخصوصية من خيار اعدادات واتس اب بلس ستقوم بالضغط على خيار اضافة او تعيين كلمة مرور .
- الخطوة الرابعة : سوف يتم نقلك الى نافذة اخرى منبثقة يطلبك فيها تعيين كلمة المرور احتياطية .
- الخطوة الخامسة : بعد ظهور النافذة المنبثقة والتي تطالبك بتعين كلمة السر الاحتياطية ستقوم بإضافة كلمة مرور وستقوم بالنقر على خيار تعيين كلمة مرور مرة ثانية وستقوم بتأكيد كلمة المرور واتساب بلس ، وهكذا يمكنك قفل المحادثات واخفاء الدردشة والرسائل على واتس اب بلس عمر اتنفس هواك .

ولكن ماذا اذا كنت تريد تغيير كلمة المرور الدردشة ورسائل واتس اب بلس ، كيف يمكنني تغيير كلمة سر قفل الدردشة على واتساب ؟

يمكنك تغيير كلمة السر الخاصة بقفل رسائل واتس اب بلس واخفاء المحادثات بطريقة بسيطة جداً تابع اذا تريد معرفة كيف ذلك :
* الخطوة الاولى : ستقوم بالدخول الى واتساب بلس الخاص بك على هاتفك ومن ثم الضغط على خيار " اعدادات بلس " بعد ذلك عبر الضغط باصبعك قم بالدخول الى خيار " الخصوصية " .
* الخطوة الثانية : بعد الضغط على اعدادات بلس وعبر النقر خيار الخصوصية يمكنك رؤية ان هناك خيار في هاتفك تحت مسمى تغيير كلمة المرور ستقوم بالضغط عليه واتس بلس ابو عرب .
* الخطوة الثالثة : سيطلب منك إدخال كلمة المرور او السر القديمة الخاصة بقفل واتس اب بلس .
* الخطوة الرابعة : سيطلب منك برنامج واتس اب بلس اتنفس هواك ادراج واضافة كلمة المرور الجديدة التي تريدها لإخفاء رسائل المحادثات والدردشات الخاصة بك على واتساب وتس بلس .

واذا سئمت من قفل الدردشات على واتس اب واريد ازالة كلمة المرور من قفل واخفاء المحادثات ورسائل الدردشة على الواتس ؟! كيف افعل ذلك ؟

في حالة كنت تريد ازالة كلمة المرور نهائياً من قفل الواتساب بلس فالأمر ايضاً بسيط جداً كل ما عليك فعله هو اتباع الخطوات البسيطة التي سنتحدث عنها في السطور القادمة ان شاء الله واتس بلس ضد الحظر.

شرح كيفية حذف كلمة المرور من على واتساب بلس اتنفس هواك اخر اصدار :

الخطوة الاولى : ستقوم بالدخول الى حسابك في تطبيق واتس اب على هاتفك ومن ثم ستقوم بالانتقال الى اعدادات بلس عبر النقر على الثلاث النقاط المرصوصة فوق بعض في اعلى تطبيق واتس اب بلس .
- الخطوة الثانية : بعد النقر والدخول الى اعدادات بلس ، وكما شرحنا سابقاً ستقوم بالدخول الى الخيار الذي ستراه تحت مسمى " الخصوصية " .

الخطوة الثالثة : وهي تالي الخطوة الثانية حيث انه بعد الدخول الى اعدادات بلس والانتقال الى الخصوصية ستجد امامك خيار يحمل اسم " حذف كلمة المرور " ستقوم بالنقر عليه لتظهر لك نافذة واتس بلس apk.
الخطوة الرابعة : إنها الخطوة الأخيرة والأكثر أهمية ، وفي هذه الخطوة ، يلحق العديد من المستخدمين ولا يعرفون ماذا يفعلون عندما يُطلب منهم إدخال كلمة المرور ، لأنهم اختاروا تغيير كلمة المرور بدلاً من إزالة كلمة المرور للحظر. لقد تلقيت أيضًا العديد من الشكاوى والاستفسارات حولها ، هنا عندما يُطلب منك إدخال كلمة المرور بعد تحديد خيار حذف كلمة المرور في الخطوة السابقة ، هنا يجب عليك إدخال كلمة المرور الحالية التي تستخدمها حاليًا لإخفاء رسائل ومحادثات واتساب صبايا وحظر الدردشة على WhatsApp ، ستقوم بإدخالها ثم انقر فوق موافق وستتم إزالة كلمة المرور من WhatsApp Plus.

واتس اب بلس apk

ان ميزة قفل محادثات واخفاء رسائل الدردشة هي ميزة رائعة جداً لن تجدها في نسخة واتساب الاخضر الرسمي اضافة الى انم هذه الخاصية تجنبك قراءة الفضوليين لرسائلك ولكن ماذا كنت تستخدم كلمة مرور لحساب واتس بلس download الخاص بك وكنت قد نسيت كلمة المرور للدخول الى محادثات واتساب ، لا تقلق اذا كنت قد نسيت كلمة المرور واتساب بلس اتنفس هواك فالحل بسيط .

كيف يمكنني استعادة كلمة السر الخاصة بقفل واتس اب بلس ؟

الخطوة الاولى : ستقوم بالضغط على تطبيق واتساب بلس في هاتفك الاندرويد لفتح واتساب .
الخطوة الثانية : كما نعلم سيطلب منك ادخال كلمة المرور قفل الدردشة ستقوم بالذهاب الى اعدادات واتساب بلس apk ومن ثم الانتقال الى الخصوصية وسوف تقوم بالضغط على خيار نسيت كلمة المرور .
الخطوة الثالثة : والاخيرة سوف يطلب منك ايضاً ادخال كلمة المرور لكن هذه المرة ليست كلمة المرور التي تستخدمها انما ستقوم بإدخال كلمة المرور الاحتياطية التي أنشأتها عند تفعيل ميزة قفل اخفاء المحادثات ورسائل الدردشة لأول مرة ، ستقوم بإضافتها ومن ثم النقر على موافق .





منطقة تنزيل واتس اب بلس الازرق برابط مباشر
اضغط هنا للتحميل



تحميل واتس اب بلس الواتس الازرق 

فمثلاً طريقة واتس اب بلس الازرق يمكنك من اخفاء اخر ظهور بالاضافة الى ايقاف روية الاتصال وتثبيت تاريخ اخر ظهور ، نعم سمكنك فعل ذلك بالتاكيد مع وتساب بلس الازرق Whatsapp Plus Bule اخر اصدار 2023 حيث سوف تتمكن عند استخدام الواتس الازرق هذا من تعديل اعداداتك وايقاف الظهور اي انك اذا قمت الان في تحميل واتس اب بلس الاخضر ودخلت المحادثات مع اصدقائك ثم رغبة في ايقاف الظهور اي انه لايمكن لإصدقائك روئيتك متواجد ومتصل سوف يتوقف التاريخ عند اخر ظهور لك على واتس اب حتى لو كنت تستخدم واتساب بشكل يومي وظللت حتى اسبوع تستخدم الواتس فلن يرا اصدقائك اخر ظهور محدث سيظهر لهم انك دخلت واتس اب قبل اسبوع وحتى لو انك متصل ومتواجد حاليا وتستخدم واتس وتتحدث معهم لن يتغير شي سيكون تاريخ اخر ظهور ثابت على اخر مرة دخلت في واتساب قبل تفعيل خاصية اخفاء الظهور ، وهناك المزيد والمزيد من المميزات المتواجده في تحميل واتس اب بلس الازرق اخر اصدار .

منطقة تنزيل واتس اب بلس الازرق برابط مباشر ميديا فاير



ماهو واتس اب بلس الازرق اخر اصدار 2023 ضد الحظر

واتساب بلس الازرق هو نسخة معدلة واتس اب الاخضر الرسمي الاصلي لشركة تمكنك من الاتصال والتواصل والتراسل مع جهات الاتصال الخاصة بك والمتواجدة على هاتفك بكل سهولة ويسر بالاضافة الى العديد من مميزات واتس اب بلس والخصائص التي لن تجدها في التطبيق الرسمي لشركة واتس اب ذو الايقونة الخضراء على عكس واتساب بلاس الذي يتيح لك مميزات وخصائص يمكننا القول عنها احترافية لجلعك مميزاً عند اصدقائك واقاربك عند التحدث اليهم فمثلاً يمكنك من القيام من عمل حالة واتس اب بطول 7 دقائق على عكس واتس اب الرسمي والذي يفرض عليك مدة قصيرة للستوري او الحالة ان تكون 30 ثانة فقط انظر الى الفارق الذي صنعه واتس اب بلس ، نسخة معدلة رائعة جدا جداً لن تندم على تحميلها بلس الازرق من تطوير شخص يدعى alex mods شاب عربي متمكن في الحاسوب وهاوي ومتعطش دوماً لتطوير وتعديل التطبيقات بجعلها تناسب خصوصية المستخدم والمجتمع واتس اب الازرق للايفون بلس يستخدم  سرفرات شركة واتس اب وليست سرفرات خارجية اي انك تستطيع مراسلة اي شخص يمتلك حساب في واتس اب حتى لو كان يستخدم النسخة الرسمية الخضراء .


كيفية تحميل وتثبيت واتساب بلس الازرق Whatsapp Plus Bule 2023

اذا كنت فعلاً قد اعجبت بنسخة الواتس بلاس فيمكنك الان تحميله وتثبيته بطريقة سهلة وبسيطة فاذا كنت مهتماً فتابع معنا :

اولاً : ستقوم بتحميل نسخة واتساب بلس اخر تحديث Whatsapp Plus Bule 2021 apk من رابط التحميل المباشر للنسخة والموجود في اسفل الموضوع  وذلك بالنزول الى اسفل الموضوع ومن ثم النقر على المربع الذي يحتوي على كلمة تحميل واتس اب بلس 2023 الازرق اخر اصدار 2023 Whatsapp Plus والذي بدوره سيقوم بنقر الى صفحة التحميل بدون اعلانات مزعجة اضافة الى سرعة سرفر التحميل الفائقة حيث سيتم تحميل واتس اب بلس من الميديا فاير الذي يعتبر افضل مواقع الرفع للملفات "تنزيل واتس اب الازرق" والذي نستخدمه عادتاً في رفع ملفاتنا لكم وبعدها ستجد بنفس الاسم السابق في المربع الاول عندما نقرة على تحميل ولكن هذه المرة سيكون المربع الاخضر الشهير التابع للميديا فاير وعند النقر عليه مبروك سيتم تحميل ملف Whatsapp Plus Bule 2023 apk البالغ حجمة 48 ميجا بايت وهو نفس الحجم اللواتس الاخضر رغم الاضافات والمميزات الى ان الحجم ثابت ، انتظر الى حين الانتهاء واشغل نفسك بذكر الله وبعدها انتقل الى الخطوة التالية .

واتس اب الازرق 3ssem

ثانياً : اسهل طريقة لتثبيت تنزيل واتس اب بلص هي الطريقة العادية عند تثبيت اي تطبيق وذلك من خلال الذهاب الى ادارة الملفات وبعدها وحدة التخزين الداخلية ومن ثما الى ملف داونلود Download والذي يتواجد في غالباً اي تطبيق او اي شي تقوم بتحميله من الانترنت وثم ستقوم بالبحق عن تطبيق يحمل اسم Whatsapp Plus 2021 او ستجد تطبيق  تشبة ايقونته الواتساب الاخضر الرسمي ولكنها ستكون باللون بلو بعد ذلك ستقوم بالنقر على التطبيق نقرة واحدة وستذهب الى اسفل الشاشة لتجد خيارين الاول الغاء والاخر تثبيت ستقوم بالنقر مرة واحدة على تثبيت ليقوم الهاتف بتثبيت واتس الازرق ضد الحظر على هاتفك تنتظر قليل لحين انتهاء عملية التثبيت للواتس ومبروك عليك فقد تمت عملية التثبيت بنجاح .

تنزيل واتساب الازرق

يجدر الاشارة الى انه هناك بعض الهواتف التي لن تتمكن من التثبيت وستظهر لها رسالة تفيد بانه مصدر غير معروف وعادة تلك الهواتف ماتكون جديدة ملصقات واتس اب ولم يقم مستخدميها بتفعيل خيار التثبيت من مصادر غير معروفة والتي يمكن تفعيلها عند الدخول الى الضبط ومن ثما امكانية الوصول وبعدها ستجد خيار مصادر غير معروفة ستقوم بتفعيلة مرة اخرى ملاحظة قد تختلف اعدادت تفعيل هذا الخيار من هاتف الى اخر حسب الموديل والشركة واصدار الاندرويد .

هل يمكنني استخدام رقمين على واتساب الاخضر الرسمي مع واتس اب بلس الازرق ؟

نعم يمكنك استخدام رقمين من الواتس مع تواجد النسخيتن النسخة الازرق ضد الحظر والنسخة الرسمية الخضراء بدون حدوث اي مشكلة حيث انه عند استخدام واتس اب الاخضر يكون اسم الملف الخاص به في وحدة التخزين الداخلية Whatsapp الى ان الوضع يختلف قليلاً في نسخة واتس اب بلس الازرق 2021 حيث ان ملف التثبيت الخاص به يكون عادة يحمل اسم Whatsapp plus بذلك فان الهاتف يعتبرهما تطبيقان مختلفان ولن يحتل احد مكان الاخر ليحل محلة عند التثبيت .

هل يمكن حذف واتس اب الاخضر واستخدام ونقل الرقم الى تحميل واتس اب الازرق مع الاحتفاظ بالمحادثات والرسائل السابقة في الواتس ؟ وكيف ؟

هناك طرقتين لذلك :
الطريقة الاولى وهي الطريقة الالية : ( وهي الانسب )
ستقوم تحميل بلس واتس اب من الرابط الموجود في الاسفل .
ستقوم بعمل نسخة احتياطية للدردشات من خلال الذهاب الى اعدادات الدردشات النسخ الاحتياطي ثم الحصول على نسخة احتياطية كاملة .
يتفوم بالغاء تثبيت الواتس الاخضر الرسمي وتثبيت تطبيق واتس اب ازرق مخفي اخر تحديث وفتح التطبيق وتسجيل رقم الهاتف والتحقق من رقم هاتفك المحمول عبر OTP .
سيظهر لك استعادة النسخة الاحتياطية اذا كان هاتفك يخزن نسخة من رسائل محادثاتك .

الطريقة الثانية وهي الطريقة اليدوية :

ايضاً نعم يمكنك ذلك فلو تتذكر الواتس الجديد انني قلت لك ان لكل واحد منهم يمتلك ملف تثبيت خاص به على وحدة التخزين الداخلية للهاتف ؟ صحيح ! اذا فالامر بسيط كل ماعليك فعله

اولاً : وهو القيام باخذ نسخة احتياطية للدردشات والمحادثات الخاصة بك الموجودة على الواتس اب الاخضر وذلك بالذهاب الى الاعدادات ومن الدردشات وثما النسخ الاحتياطي للمحادثات والنقر عليها وسيقوم الهاتف "تحميل الواتس الازرق" بانشاء نسخة احتياطية للمحادثات الخاصة بك على الواتس.

ثانياً :- ستقوم بالخروج من الواتس اب الاخضر وحذفه ومن ثم الذهاب الى ادارة الملفات ومن ثما وحدة التخزين الداخلية والذهاب الى الملف الذي يحمل اسم whatsapp وستقوم بتغيير اسمه عبر اعادة التسمية الى اسم ملف التثبيت الخاص بـ واتساب بلس .
ثالثاً : ستقوم بتثبيت تطبيق واتساب بلس الازرق 3ssem اخر اصدار ضد الحظر من الرابط في الاسفل وبعدها تثبيت التطبيق.

تحميل واتساب الازرق uptodown

  • - ومن ثما الدخول اليه وتسجيل الرقم والتحقق من الكود بعد التحقق سيظهر لك رسالة مفادة انه عثر على نسخة احتياطية لرسائل الواتس في هاتف هل تريد استعادتها فتنقر على استعادة وبعد ذلك ستقوم بكتابة اسمك المستعار بعد الانتهاء من استرجاع  وبكذا مبروك عليك .

مميزات تنزيل وتس الازرق ضد الحظر اخر اصدار 2023 :

اخفاء الظهور
من مميزات الواتس الازرق 2023 هي تمكنك هذه الخاصية من اخفاء حالة ظهورك اثناء استخدامك للواتس وهي ميزة رائعة جداً حيث انه تعطيك مجال اكثر للخصوصية والراحة في حالة ماكنت تريد الدخول للواتس لمشاهدة الرسائل او حتى التحدث ومراسلة شخص معين صديقك او احد اقربائك ولاتريد من الجميع رؤيتك متصل تظهر لديهم حتى لايسببوا لك الازعاج فيسات واتساب.

اخفاء علامات الاستلام الزرقاء

من المؤكد انك قد رئيت ظهور علامة الصح الزرقاء المتواجدة في اسفل الرسائل عند تتحدث الى شخص ما في واتس اب ايرو وهي تدل على قراءة الشخص للرسالة اضافة الى انه لو كانت تظهر لك علامة صح واحدة عند ارسالك رسالة لصديقك وقد تبين ان علامة الصح واحدة وليست زرقاء فهي تعني انه لم يستلم الرسالة بعد ولو تبينت انها ظهرت علامتين صح ليست باللون الازرق فهي تعني ان هذا الشخص استلم الرسالة فقط ولم يقم بقراءتها والصحين التي بالون الازرق قد عرفنها مسبقاً ، ماهي الميزة التي تكمن هنا هي اخفاء علامات الاستلام الصح الازرق والتي تعلم المرسل بقراءة المستلم للرسالة ، وهي مفيدة في حين كنت ترغب في قراءة رسالة على الواتساب بدون ظهور علامة الصح الزرقاء واتساب معدل.

اخفاء جاري الكتابة او جاري التسجيل :

  • اعتقد انك قد شاهدت عبارة جاري الكتابة او جاري تسجيل رسالة صوتية عندما كنت تتحدث الى احد جهات الاتصال التي في هاتفك هي تخبر الطرف الاخر ماذا يفعل الشخص الذي تتحدث اليه ولكننا نرغب في المباغته الحياناً ونقوم بتسجيل دون علم الطرف الاخر ويستلم التسجيل فجاءة وهي ميزة متوفرة في واتس اب بلس ولا توجد في الواتساب الرسمي .

تنظيف الكاش او الملفات المؤقتة بعد ان تقوم في تنزيل الواتس الازرق :

  • هي خاصية رائعة تتواجد في هذه البرنامج الجميل واتساب الازرق ، قد لاحظت عند استخدامك للواتس اب الاساسي لوقت طويل ان هاتفك قد بدأ يبطى ويثقل بعض الشي وخاصة لو كنت مشترك في مجموعات كثيرة على الواتس ذلك يرجع الى الرسائل والغير هامة وملفات المؤقت للتطبيق ، قام واتساب ازرق بتوفير تلك الاداة الرائعة جداً جداً وهي القيام بحذف تلك الملفات المؤقت التابعة للمحادثات الناشئة من استخدامك للواتس وعمل تنظيف شامل للوتس اب .

الرد التلقائي في واتس اب الازرق apk :

  • هذه الميزة قد شاهدناها على صفحة في فيسبوك يقوم المالك بوضعها وكتابتها مسبقاً في حالة ماقام شخص بإرسال رسالة والمسؤول غير متصل فبأمكانك ، نعم هي كذلك متوفرة في "تنزيل واتس اب بلس"يمكنك وضع رد تلقائي مثل " انا غير متصل حالياً على واتساب ولكنني سوف اقوم بالرد عليك في اقرب وقت عند تواجدي " يجدر الاشارة ان هذه الميزة القوية متوفرة في تطبي واتساب للاعمال whatsapp Business ولم يتركها واتس بلس جولد.

معلومات عن تطبيق الواتس بلس Whatsapp Plus Bule 2023 apk

  1. اسم البرنامج : واتس اب بلس Whatsapp Plus
  2. رقم الاصدار : V10.67
  3. تاريخ الاصدار : 03-03-2023
  4. المطور : AlexMods
  5. حجم التطبيق : 48 MB
  6. السعر : مجاني تماماً
  7. توافق نسخة الاندرويد : 5.0 وما فوق
  8. اللغة : العربية والانجليزية والاسبانية والفرنسية وجميع اللغات

تنزيل واتس اب بلس APK اخر اصدار 2023 ضد الحظر 

نصل الى ختام موضوعنا والذ اتمنى فيه انكم استفدتم منه كما يمكنكم تحميل هذا التطبيق الجميل واتس اب الازرق apk والجميل جداً الرهيب في مراسلة اصدقائنا واحبائنا والغني عن التعريف ذو المميزات الهائلة والكثيرة والتي لايمكننا الانتهاء من ذكرها في مقال واحد فهنا لخصنا لكم افضل الميزات والخصائص الرائعة فيه وستجدون الكثير يمكنكم اكتشافها بانفسكم من الرابط التحميل المباشر والسريع  نسخة الواتس الازرق الجديد 2021 ضد الحظر وبدون اعلانات يعتبر من افضل التطبيقات والنسخ التي حصدت على شعبية كبيرة كما ان المطور قام بإدراج تقريباً كل متطلبات المحبين الواتساب الجديد اضافة انه يعتبر الشرر الاول لبداية انتشار نسخ اخرى رائعة من واتساب والتي سنطرحها في الايام القادمة باذن الله .

منطقة تنزيل واتس اب بلس الازرق برابط مباشر
اضغط هنا للتحميل
واتساب الازرق apk اصدار v10.67 رابط تحميل الواتس الازرق 3ssem تحديث و تحميل واتس اب بلس 2023
.

تعليقات

google-playkhamsatmostaqltradent